الإرجاع والاسترداد

يمكنك إرجاع أو استبدال أي منتج خلال 7 أيام من استلام طلبك بشرط أن تكون المنتجات في حالتها الأصلية مع التغليف الأصلي، بما في ذلك جميع الملحقات والبطاقات.

كيف يمكنني إرجاع منتجي؟

يرجى الاتصال بفريق خدمة العملاء لدينا باستخدام التفاصيل المتوفرة في صفحة الاتصال الخاصة بنا https://www.tefal.sa/ar/contact

يرجى التأكد من استيفاء الشروط التالية:

  1. يتم الإرجاع خلال 7 أيام من تاريخ التسليم.
  2. يجب أن تكون المنتجات في حالتها الأصلية مع التغليف الأصلي، بما في ذلك جميع الملحقات والبطاقات.
  3. في حالة إرجاع المنتجات المشتراة كمجموعة (سواء بأسعار مخفضة أو منتج ترويجي مجاني) يجب إرجاع جميع المنتجات المجمعة معًا.

نحن لا يمكننا قبول المنتجات غير الكاملة أو التالفة أو التي تفتقد تغليفها الأصلي.

من الذي يتحمل تكاليف الشحن عند الإرجاع؟

العملاء هم المسؤولون عن تكاليف الشحن عند الإرجاع ما لم يكن المنتج به عيب تصنيع أو لا يتوافق مع المنتج الموصوف في الطلب (مثل طراز أو لون مختلف / مواصفات مختلفة).

هل يمكنني استبدال منتجي؟

نعم، نحن نقدم خدمة الاستبدال. إذا كنت ترغب في منتج مختلف، نرجو منك طلب الاستبدال عن طريق الاتصال بفريق خدمة العملاء لدينا باستخدام التفاصيل المتوفرة في صفحة الاتصال الخاصة بنا https://www.tefal.sa/ar/contact

يمكنك إرجاع أو استبدال أي منتج خلال 7 أيام من استلام طلبك. بمجرد وصول المنتج المرتجع إلى مستودعنا، قد يستغرق الأمر حتى 15 يوم عمل لمعالجة استرداد المبلغ وإظهاره في حسابك.

الاستردادات وتكاليف الشحن

هل سأحصل على استرداد لتكلفة الشحن في حال الإرجاع؟

  1. العملاء هم المسؤولون عن تكاليف الشحن عند الإرجاع ما لم يكن المنتج به عيب تصنيع أو لا يتوافق مع المنتج الموصوف في الطلب (مثل طراز أو لون مختلف / مواصفات مختلفة).
  2. في حالة الإرجاع الجزئي، لن يتم رد تكلفة الشحن.

ماذا يجب أن أفعل إذا لم أستلم استردادي بعد؟

قد يستغرق استرداد المبلغ ما يصل إلى 15 يوم عمل من لحظة شحن الطرد المرتجع إلى مستودعنا.

إذا لم يظهر استرداد المبلغ بعد هذه الفترة:

  1. يرجى التحقق مع بنكك أو مزود الدفع للحصول على التحديثات.
  2. إذا استمرت المشكلة، يرجى الاتصال بفريق خدمة العملاء لدينا لمزيد من المساعدة.

متى سأستلم استردادي بعد إرجاع منتج أو طلب؟

تشمل عملية استرداد المبلغ الخطوات التالية:

  1. العودة إلى المستودع
    1. عادةً ما يستغرق الأمر حتى 5 أيام عمل لكي يصل الطرد المرتجع إلى مستودعنا.
  2. مسح الطرد
    1. بمجرد استلام الطرد ومسحه في مستودعنا، يتم تفعيل عملية الاسترداد تلقائيًا.
  3. وقت معالجة الاسترداد
    1. عادةً ما تستغرق الاستردادات من 8 إلى 10 أيام عمل بعد مسح الطرد ليتم عكسها في حسابك البنكي.
    2. يتم معالجة الاسترداد باستخدام نفس طريقة الدفع التي استخدمتها عند تقديم الطلب.
    3. إذا تم الدفع عن طريق الدفع عند الاستلام، سيتم إجراء الاسترداد عبر التحويل البنكي.
  4. التحقق من حالة الاسترداد
    1. للحصول على أحدث التحديثات، نوصي بالتحقق من حسابك البنكي مباشرة.
    2. إذا قمت بالدفع عن طريق بطاقة ائتمان، إما أنه لم يتم خصم الأموال، أو سيتم إعادة المبلغ المحجوز إلى حسابك.