عند التسوق معنا عبر الإنترنت، يمكنك اختيار أحد خيارات الدفع التالية:
ما هو Checkout.com؟
Checkout.com هو نظام دفع عبر الإنترنت يوفر واجهة آمنة وسهلة الاستخدام للمعاملات.
يستخدم تدابير أمان متقدمة، بما في ذلك تشفير البيانات، مصادقة 3D Secure، واكتشاف الاحتيال.
كما يقدم النظام سهولة في التنفيذ، وتقارير جيدة، ويدعم خيارات الدفع البديلة.
أين يمكنني العثور على شروط وسياسات Checkout.com؟
كيف يعمل Checkout.com؟
Checkout.com هو مزود خدمات دفع شامل يمكّن الشركات من قبول المدفوعات عبر الإنترنت وصرف الأموال من خلال مجموعة متنوعة من طرق الدفع وخيارات التكامل. عند إدخال العميل لمعلومات الدفع في صفحة الدفع، يتم نقل البيانات بأمان إلى بوابة الدفع، التي تتحقق من هوية العميل، وتتحقق من وجود أموال كافية، وتوافق على المعاملة. إذا تمت الموافقة على الدفع، يتم تحويل الأموال إلى حساب التاجر.
ما هو Apple Pay؟
Apple Pay هو وسيلة دفع سريعة وآمنة ومريحة تتيح لك إجراء عمليات شراء عبر الإنترنت باستخدام أجهزة Apple الخاصة بك، مثل iPhone أو iPad أو Mac. يستخدم المعلومات المحفوظة على بطاقتك الائتمانية أو الخصم لإتمام المعاملات دون الحاجة إلى إدخال تفاصيل البطاقة يدويًا.
ما هو Tabby؟
Tabby هو أول وأكبر مزود لخدمة الشراء الآن والدفع لاحقًا (BNPL) في المنطقة، والذي يتيح للمشترين تقسيم مشترياتهم على 4 دفعات.
يمكن استخدام Pay in 4 مع أي بطاقة خصم أو ائتمان من دول مجلس التعاون الخليجي، بما في ذلك بطاقات مدى.
أين يمكنني العثور على شروط وسياسات Tabby؟
يمكنك العثور على صفحة الشروط والأحكام الخاصة بـ Tabby هنا (https://tabby.ai/en-ae/toc)
يمكنك العثور على بيان الخصوصية الخاص بـ Tabby هنا (https://tabby.app/privacy)
يمكنك أيضًا التواصل مع فريق دعم عملاء Tabby هنا (https://support.tabby.ai/l/en)
كيف تعمل خدمة الدفع على أقساط من Tabby؟
اختر Tabby عند الدفع، حيث يمكنك التسجيل من خلال ربط بطاقتك وهويتك. تحتاج فقط لدفع 25% من المبلغ الإجمالي مقدمًا، وسيتم إرسال تذكيرات لك بالمبالغ المتبقية. هذه الخدمة مجانية تمامًا وخالية من الفوائد.
ما هو Tamara؟
تعرف على المزيد عن Tamara
أين يمكنني العثور على شروط وسياسات Tamara؟
كيف تعمل خدمة الدفع بالتقسيط من Tamara؟
ما هو الدفع عند الاستلام؟
الدفع عند الاستلام هو وسيلة دفع تتيح لك الدفع مقابل طلبك عند التسليم، بدلاً من الدفع مقدمًا عند تقديم الطلب. هذا يعني أنك تستطيع إتمام عملية الشراء دون الحاجة لاستخدام بطاقة ائتمان أو وسائل دفع عبر الإنترنت.
كيف يعمل الدفع عند الاستلام؟
هل توجد رسوم إضافية على الدفع عند الاستلام؟
نعم، هناك رسوم صغيرة (30 ريال سعودي) على استخدام خدمة الدفع عند الاستلام. سيتم توضيح ذلك بوضوح عند إنهاء الطلب.
هل يمكنني تعديل طلبي أو تفاصيل الشحن؟
لا يمكن تعديل الطلب أو تفاصيل الشحن بعد تقديم الطلب. ومع ذلك، يمكننا مساعدتك في إلغاء الطلب إذا تواصلت معنا على الفور.
لزيادة فرص الإلغاء، يرجى التواصل مع فريق خدمة العملاء في أقرب وقت ممكن. سيبذل وكلاؤنا قصارى جهدهم لمساعدتك.
إذا لم يعد من الممكن الإلغاء، فلا داعي للقلق. يمكنك:
للحصول على التفاصيل الكاملة حول عملية الإرجاع، يرجى الرجوع إلى سياسة الإرجاع.
لماذا تم إلغاء طلبي؟
إذا تم إلغاء طلبك (جزئيًا أو كليًا)، فسنبلغك دائمًا بسبب الإلغاء. تشمل الأسباب الأكثر شيوعًا ما يلي:
إذا استمرت المشكلة، يرجى التواصل مع فريق خدمة العملاء للحصول على مزيد من المساعدة. سنكون سعداء بمساعدتك في حل المشكلة.
سياسة إلغاء الطلب
إذا قمت بطلب عن طريق الخطأ، يرجى التواصل مع فريق خدمة العملاء في أقرب وقت ممكن. نحن ملتزمون بتقديم الدعم السريع وسنبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
ملاحظة مهمة:
لضمان إلغاء ناجح، من الضروري أن تتواصل معنا في أسرع وقت ممكن. التزامنا بمعالجة الطلبات بسرعة وتسليمها يعني أن الوقت المتاح لإلغاء الطلب قبل شحنه قد يكون محدودًا.
يرجى العلم بأنه بمجرد إجراء الطلب، لا يمكن تعديل أو تغيير الطلب.
إذا تم شحن الطلب بالفعل، فلا داعي للقلق. يمكنك:
رقم الطلب
يمكن العثور على رقم الطلب في رسالة تأكيد الطلب وكذلك في جميع الرسائل الإلكترونية اللاحقة المتعلقة بطلبك. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك عرضه على صفحة تفاصيل الطلب داخل حسابك على موقعنا.
يتبع رقم الطلب هذا التنسيق: بادئة مكونة من 6 أحرف، متبوعة بـ شرطة (-)، ثم 10 أرقام (على سبيل المثال: #TEFSA-1234567890).
ما الرسائل الإلكترونية التي سأستلمها بخصوص طلبي؟
بعد إجراء الطلب، ستتلقى سلسلة من الرسائل الإلكترونية لإبقائك على اطلاع بحالة طلبك. تشمل هذه الرسائل عادةً:
ملاحظة مهمة:
في بعض الأحيان، قد يتم توجيه هذه الرسائل الإلكترونية إلى مجلد البريد العشوائي أو المهملات. لضمان تلقي جميع التحديثات، نوصي بإضافة عنوان بريدنا الإلكتروني إلى قائمة المرسلين الموثوقين أو دفتر عناوين البريد الإلكتروني الخاص بك ([email protected] و [email protected]). يرجى الرجوع إلى إعدادات مزود البريد الإلكتروني الخاص بك لإدارة الرسائل الواردة.
نحن، والشركات التابعة لنا، وشركاؤنا نرغب في استخدام ملفات تعريف الارتباط من الأطراف الأولى والثالثة لجمع البيانات من أجل تقديم تجربة علامة تجارية أفضل لك.
كيف؟ نحن نستخدم التحليلات لضمان تقديم المزيد من المحتوى الذي تحبه على موقعنا. نحن نرغب فقط في عرض الإعلانات والمحتوى الخاص بالمنتجات التي نعتقد أنها ستثير اهتمامك بناءً على اهتماماتك ونشاطك عبر الإنترنت.
بالطبع، نود أن تساعدنا في ذلك من خلال النقر على "قبول جميع ملفات تعريف الارتباط"، ولكن بالطبع، نريدك أن تختار الملفات التي ترغب في السماح لنا باستخدامها أو إيقاف جميع ملفات تعريف الارتباط غير الضرورية لتشغيل موقعنا بفعالية. يمكنك أيضًا النقر على "اختياراتي" أو قراءة سياسة ملفات تعريف الارتباط لمزيد من المعلومات.