يمكنك إرجاع أو استبدال أي منتج خلال 7 أيام من استلام طلبك بشرط أن تكون المنتجات في حالتها الأصلية مع التغليف الأصلي، بما في ذلك جميع الملحقات والبطاقات.
كيف يمكنني إرجاع منتجي؟
يرجى الاتصال بفريق خدمة العملاء لدينا باستخدام التفاصيل المتوفرة في صفحة الاتصال الخاصة بنا https://www.tefal.sa/ar/contact
يرجى التأكد من استيفاء الشروط التالية:
نحن لا يمكننا قبول المنتجات غير الكاملة أو التالفة أو التي تفتقد تغليفها الأصلي.
من الذي يتحمل تكاليف الشحن عند الإرجاع؟
العملاء هم المسؤولون عن تكاليف الشحن عند الإرجاع ما لم يكن المنتج به عيب تصنيع أو لا يتوافق مع المنتج الموصوف في الطلب (مثل طراز أو لون مختلف / مواصفات مختلفة).
هل يمكنني استبدال منتجي؟
نعم، نحن نقدم خدمة الاستبدال. إذا كنت ترغب في منتج مختلف، نرجو منك طلب الاستبدال عن طريق الاتصال بفريق خدمة العملاء لدينا باستخدام التفاصيل المتوفرة في صفحة الاتصال الخاصة بنا https://www.tefal.sa/ar/contact
يمكنك إرجاع أو استبدال أي منتج خلال 7 أيام من استلام طلبك. بمجرد وصول المنتج المرتجع إلى مستودعنا، قد يستغرق الأمر حتى 15 يوم عمل لمعالجة استرداد المبلغ وإظهاره في حسابك.
الاستردادات وتكاليف الشحن
هل سأحصل على استرداد لتكلفة الشحن في حال الإرجاع؟
ماذا يجب أن أفعل إذا لم أستلم استردادي بعد؟
قد يستغرق استرداد المبلغ ما يصل إلى 15 يوم عمل من لحظة شحن الطرد المرتجع إلى مستودعنا.
إذا لم يظهر استرداد المبلغ بعد هذه الفترة:
متى سأستلم استردادي بعد إرجاع منتج أو طلب؟
تشمل عملية استرداد المبلغ الخطوات التالية:
نحن، والشركات التابعة لنا، وشركاؤنا نرغب في استخدام ملفات تعريف الارتباط من الأطراف الأولى والثالثة لجمع البيانات من أجل تقديم تجربة علامة تجارية أفضل لك.
كيف؟ نحن نستخدم التحليلات لضمان تقديم المزيد من المحتوى الذي تحبه على موقعنا. نحن نرغب فقط في عرض الإعلانات والمحتوى الخاص بالمنتجات التي نعتقد أنها ستثير اهتمامك بناءً على اهتماماتك ونشاطك عبر الإنترنت.
بالطبع، نود أن تساعدنا في ذلك من خلال النقر على "قبول جميع ملفات تعريف الارتباط"، ولكن بالطبع، نريدك أن تختار الملفات التي ترغب في السماح لنا باستخدامها أو إيقاف جميع ملفات تعريف الارتباط غير الضرورية لتشغيل موقعنا بفعالية. يمكنك أيضًا النقر على "اختياراتي" أو قراءة سياسة ملفات تعريف الارتباط لمزيد من المعلومات.